الجالية اليمنية في الولايات الجنوبية بالولايات المتحدة الامركية تهنئى الرئيس عبد ربه هادي والشعب اليمني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

تهنئة لليميين بمناسبة عيد الأضحى من الجالية اليمنية في الولايات الجنوبية في أمريكا




 بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم  مجلس الجالية اليمنية في الولايات الجنوبية بامريكا، إلى الأخوة المسلمين عامة واليمنيين خاصة في الولايات المتحدة واليمن بتحية المودّة و السلام، وبأصدق آيات التهنئة مع الدعاء إلى العلي القدير أن يبارك لكم عيدكم ويعيده عليكم بالهناء والمسرات.

ويطيب لنا في هذه المناسبة أن نجدد معاً ثقتنا بالله وإيماننا به سبحانه ، وطاعتنا لمشيئته متضرّعين إليه في عليائه جلّت قدرته أن يوفقنا جميعاً للعمل لنيل مرضاته والسير في طريق البرّ والفلاح .

يأتي هذا العيد ووطنا الولايات المتحدة الامريكية في خضم الانتخابات الرئاسية التي علمت العالم في نزاهتها وشفافيتها وديمقراطيتها الحقيقية وكذلك الوطن الام اليمن يحقق انجازات كبيرة في مسيرته الإصلاحية التي يقودها الرئيس عبدربه هادي حفظه الله والتي تشمل كل شؤون الوطن، وانجزت تحولات متزنة مدروسة ترسخ المشاركة وتعزيز الديمقراطية.

إنها مناسبة نجدد فيها إيماننا بحكمة القيادة اليمنية الحالية في عزة الوطن اليمن حيث نعيش معاً على ترابه أعضاء في أسرتنا اليمنية الكبيرة الواحدة، نعمل معاً على تعزيز لحمتنا ووحدتنا ونسير خلف قيادتنا ليبقى وطننا دار الخير والأمن والأمان والوئام، حاملين إرثا يمنيا فريداً في تلاحمنا الوطني.

فنهنئكم بعيد الأضحى المبارك ونبارك لأخوتنا الذين استطاعوا أداء فريضة الحج داعين لهم أن حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا وندعوه جلت قدرته أن يحفظ يمننااً وطناً عزيزاً آمناً كريماً مزدهراً نعمل معاً من أجل رفعته ساعين بكل ثقة وأمل من أجل مستقبله 
                                                                                                    

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهداف وبرنامج العمــل للجالية اليمنية بالولايات الجنوبية في الولايات المتحدة

تاريخ هجرة اليمنيون الى الولايات المتحدة الامريكية

بيان تنديدالجالية اليمنية في امريكا على مهاجمة منزل الاستاذه: عبير زيدان بصنعاء