التقى وفد الجالية اليمنية في جنوب الولايات المتحدة الامريكية أعضاء السفارة اليمنية في واشنطن


اكد القائم بالاعمال بالسفارة اليمنية في واشنطن الاستاذ:عادل السنيني التواصل مع الجاليات اليمنية والعمل مع البعض بما يخدم مصلحة ابناء الجالية وذلك عند استقباله يوم الاثنين 22/4/2013 وفد الجالية اليمنية في جنوب الولايات المتحدة الامريكية وقد ضم الوفد الاستاذ: خالد مصلح صالح رئيس الجالية والدكتور:نبيل الحاشدي المدير التنفيذي ولاستاذ: غفران السامعي مسؤول العلاقات.

 كما ناقش ألوفد مع القنصل العام الاستاذ:علي الصلاحي المعوقات التي تواجة ابناء الجالية في يما يتعلق بالمعاملات في السفارة اليمنية , وواضح  القنصل العام انه يبذل ولايزال يبذل كل طاقته لخدمة ابناء الجالية في ربوع امريكا.

كما اسعد الوفد بلقاء الدكتور:فهد الشعيبي المستشار الثقافي من جهته دعى الى التواصل مع ابناء الجالية اليمنية والعمل على أقامة الندوات الثقافية والادبية بين ابناء الجالية . كما عول على الجاليات والجمعيات اليمنية لنشرالتوعية في اواسط الاسرة اليمنية في امريكا وانشر ثقافة الاهتمام بالتعليم وتحصيلة في الصروح العلمية الامريكية في مختلف مجالات التعليم.

وقد قدم وفد الجالية تبذه مختصرة عن الجالية وعملها وبرامجها الشهرية والسنوية ,كما قدم الوفد مطالب ابناء الجالية في جنوب الولايات المتحدة الامريكية باقامة قنصلية في هذه الولايات.

وفي ختام اللقاء قدم وفد الجالية الى كل أعضاء السفارة خالص الشكر من ابناء الجالية اليمنية في جنوب الولايات المتحدة الامريكية  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهداف وبرنامج العمــل للجالية اليمنية بالولايات الجنوبية في الولايات المتحدة

تاريخ هجرة اليمنيون الى الولايات المتحدة الامريكية

بيان تنديدالجالية اليمنية في امريكا على مهاجمة منزل الاستاذه: عبير زيدان بصنعاء