السعودية : ضبط أكثر من 43 ألف مخالف وعودة 22 الف عبر الطوال

مصدر الصورة .. صحيفة

قالت السلطات السعودية ان أعداد المضبوطين في الحملة الأمنية المستهدفة من تصفهم بمخالفي انظمة الاقامة والعمل ارتفعت إلى 41043 مخالفاً من مختلف الجنسيات في جميع مناطق البلاد ومحافظاتها، حتى مساء الاثنين الماضي.
وقالت "الرياض" ان العديد من شوارع وطرقات وأحياء الرياض شهدت تواجداً أمنياً كثيفاً تمثل في نقاط التفتيش المتفرقة، إضافةً إلى الجولات الاستباقية لرجال الأمن على مختلف المرفقات الخدمية الخاصة والمحال التجارية لتعقب المخالفين ، في حين اختفى المخالفون من الظهور خوفاً من القبضة الأمنية المشددة التي أحكمت سيطرتها على مفاصل ومنافذ العاصمة، حسب الصحيفة.
من جهته قال الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جيزان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ ان حرس الحدود قام بعملية تنظيم وتبصيم وترحيل 22300 منذ بدء الحملة التفتيشية وحتى يوم الأحد، وقدمت لهم كل الخدمات الطبية والإعاشة.
واوضح أن المرحلين من مختلف الجنسيات أغلبهم من الجنسية اليمنية، وتم تجهيز باصات لهم مكيفة تقوم بعملية نقلهم إلى مدينة حرض اليمنية ومنها أيضاً باصات خصصت للعوائل، مضيفاً "أننا نستقبل في اليوم الواحد أكثر من ثلاثة آلاف من جميع المناطق ثم نقوم فور وصولهم بتقديم وجبات الطعام والماء لهم.
 
واستنكر العميد ابن محفوظ ما يحدث من "الأخوان اليمنيين" بما يطرحونه عبر مواقع التواصل بأننا نقوم بنقل المخالفين اليمنيين بقلابات ونسرق جوالاتهم ونقوم بضربهم ونعاملهم بطريقة سيئة، مؤكداً أن ما يتم تداوله غير صحيح ولدينا ما يثبت حُسن تعاملنا وما نقدمه من واجب تمليه علينا أخلاقنا وديننا الإسلامي، حسب صحيفة الرياض.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهداف وبرنامج العمــل للجالية اليمنية بالولايات الجنوبية في الولايات المتحدة

تاريخ هجرة اليمنيون الى الولايات المتحدة الامريكية

بيان تنديدالجالية اليمنية في امريكا على مهاجمة منزل الاستاذه: عبير زيدان بصنعاء